منوعات

داليا شوقي سيره ذاتية واهم الأعمال

من هي داليا شوقي ويكيبيديا و السيره الذاتيه داليا شوقي ممثلة مصرية تنتمي لعائلة مشهورة من الفنانين في مصر. لديها جمهور كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. اللافت للنظر هنا سنعرف من هي داليا شوقي وكم عمرها.

من هي داليا شوقي ويكيبيديا و السيره الذاتيه

داليا شوقي ممثلة مصرية. ولد في 17 مايو 1981 ويبلغ من العمر أربعين عاما. مصري الجنسية يعتنق الدين الاسلامي. درست داليا إدارة الأعمال والمسرح في الجامعة الأمريكية حيث تعلمت الفن. قدمت داليا العديد من الأعمال الفنية في حياتها، والسبب الرئيسي لشهرة داليا أنها تنتمي إلى عائلة مشهورة من الفنانين.

بعض أعمال داليا شوقي

بدأت داليا شوقي مسيرتها الفنية في مسرح الجامعة الأمريكية، ثم عملت لاحقًا في العديد من المسارح الشهيرة مثل مسرح الهناجر ومسرح الحصبر. كما تم اختيارها من قبل أكاديمية مسرح الشرق الأوسط مع نخبة عربية كبيرة. الشاب للتدريب، عمل في مسرحية، ثم شارك في مسلسل “كانة مبارح”، حيث برع كثيرا في هذا الدور، وشارك في مسلسل “الاسم المؤقت” عام 2013 م، حيث برع كثيرا. في أعماله الفنية، وحصل على العديد من الجوائز الفنية.
اقرا أيضا : صفاء جبر تعرف على سيرتها

اعرف والدة داليا شوقي

منال الفطري هي والدة الفنانة المصرية الشهيرة داليا شوقي، والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية في التمثيل والسينما، وكان آخر مسلسل شاركت فيه هو مسلسل “الباب الثاني”. إدريس يشارك في فيلم “عصابة الدكتور عمر”. ظهر في مسلسل “المرسى والبحر”، ثم قدم مسلسل “من أجل حسابات الثروة الأخرى”.

في نهاية هذا الموضوع عرفنا على أهم المعلومات عن الفنانة داليا شوقي وما هي أبرز أعمالها، كما التقينا بوالدة داليا شوقي.

السابق
عيوب سيارات جاك الصينية تعرف عليها وعلى مميزاتها
التالي
سبب وفاة الشاعر سعد السبيعي ما هو تعرف على السبب الحقيقي

اترك تعليقاً