منوعات

خواطر عن الوالدين

خواطر عن الوالدين

خواطر عن الوالدين نقدمها لكم من خلال موقع بيتا الموسوعة العربية حيث أن التعبير عن الحب الأبوي من واجبات كل شخص، فهو دليل على الحب، ويمكن التعبير عنه من خلال الرسائل والمسجات الإلكترونية التي يتم إهدائها للأب والأم، لكن الكثير لا يملكون القدرة على التعبير، لذلك هم يبحثون عن رسائل جاهزة، والتي سنقدمها لكم من خلال السطور التالية.

خواطر عن الوالدين

هناك العديد من الأفكار المختلفة والمتعددة والتي تُقال عن الأب والأم والحب الذي يحمله الأبناء في قلوبهم لوالديهم، والتي يمكن التعبير عنها بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك التعبير الكتابي، وبإرسال البعض لهم. كلمات تعبر عن هذا الحب في رسائل قصيرة، ومن أجمل تلك الصفات:

أمي، أغلى الناس على قلبي، مصدر المحبة والعطاء، لحن السعادة والرضا، يديمك الله في حياتي، ويجعلك تاجا على رأسي.
الرجل الوحيد الذي يستحق حبك وعاطفتك هو والدك، لأنه الوحيد الذي لا يكرره الزمن، ولا ثمن يعوضه.
أحبك يا أمي، وحبك هو غريزة فطرية خُلقت بها وترعرعت، لأنك حقًا أعظم الأمهات، ولولا عملك الشاق وسهرتك لوقت متأخر، لما كان لديك حققت النجاح. كل الشكر لك واحترام وتحياتي.
أعشق شيب رأس والدي، لأنه في كل مرة أنظر إليه يروي لي قصة طويلة من التعب والكفاح، والحياة التي قضاها لي ولإخوتي، بارك الله فيك علينا يا أبي.
لو لم تكن الأم شيئاً عظيماً لما كانت من الذين جعلهم الله تعالى الجنة تحت قدميها، فالله أسألك أن تحمي أمي وأمهات المسلمين بأعينكم التي لا تنام.
الأب هو الرباط الذي يمكنك الاعتماد عليه في أوقات الشدة، فهو اليد التي تمتد إليك دائمًا عندما تتعثر قدميك، فهو الأمن والأمان، يا رب، احمي والدي لي وأمد عمره لي. ولا تريني معه شيئا سيئا.

خواطر عن الوالدين للواتس اب

كما سنقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات المميزة التي تقال عن حب الوالدين وصلاحهم في حياتهم، لأن بر الوالدين من أعظم العبادات التي دعانا الله تعالى ورسوله الكريم. إذ جعلها الله تعالى دليلاً على محبة الله، وجعل صاحبها يدخل الجنة وينال النعيم، ومن أجمل العبارات التي قيلت في بر الوالدين ما يلي:

أعلم أني أقصر معكم وأنني لم أبارككم بكل بر، ولم أصل إلى كمالها، لكنني أعلم جيدًا أن قلبك أعظم من البر، وأتمنى من الله أن يحفظك لي، وليباركني في عمرك.
عندما أتحدث عن الحب العميق، أتحدث عن حبي لأمي، وعندما أتحدث عن التضحية، أتحدث عن والدي. بارك الله فيكما في حياتي.
ابي صاحب القلب الكبير امي مصدر الرقة والحنان اتمنى ان يوفقني الله ببركاتك في حياتك، ويجعلني لك ذرية صالحة، ويبارك لي في حياتك.
إن تكريم الوالدين من العبادات التي يمكنك أن تعيشها الآن، لكن اعلم جيدًا أن أطفالك سيخبرونك بذلك في المستقبل، كما تدين، لذلك ستتم إدانتك.
يجب أن تحث دائمًا على إعطاء والديك حقهما في ضعفهما، لأنهما أعطاك كل حقوقك عندما كنت ضعيفًا أيضًا.

خواطر عن الوالدين من تويتر

كما يمكن مشاركة العديد من المنشورات والمنشورات المتميزة حول الوالدين وحبهم، من خلال موقع تويتر الذي يعد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتمكن الأصدقاء التاليون من رؤيتها، ويمكنهم مشاركتها والتعليق على آرائهم عليها. ومن تلك الأفكار ما يلي:

أمي هي أعظم نعمة في حياتي، لا يوجد شيء في العالم يضاهي ضحكة الأم.
لا أستطيع أن أسمي أمي أم، لكنها تلك اللؤلؤة، ذلك المصباح الذي ينير حياتي، أنت، أمي، كل شيء بالنسبة لي.
أبي، أنت لست الأب الذي يحتويني فحسب، بل أنت مثالي في تلك الحياة، أنت الوحيد الذي علمني كيف أكون أروع الناس في تلك الحياة، أنت من علمني الطريق إلى التوفيق أنت من علمتني معنى العطاء والتضحية.
الآباء هم تلك الشمعة التي تحافظ على إضاءة الأطفال طريقتهم في الحياة، حتى يتمكنوا من العبور إلى بر الأمان. الآباء هم معنى التضحية.
إذا شعرت أن والديك يعاملك كأمير في صغرك، فعليك أن تجعلهما ملوكًا في شيخوختهما، كما يفعلون بك حتى بعد فترة، سواء أكانت صالحًا أم عاصيًا.

السابق
هل تم سعودة مهنة اختصاصي تسويق
التالي
الاستفسار عن حادث مروري كيف يتم

اترك تعليقاً