منوعات

حقيقة وفاة الطالب الاردني سميح مهيوب حمدان

حقيقة وفاة الاردني سميح مهيوب حمدان ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

الطالب سميح الاردني

قال مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الاثنين، إن الوزارة تنتظر التقارير الطبية للطالب الأردني في جورجيا سميحوتابع المصدر في حديث لموقع “خبرني” أنه من المرجح أن تصدر التقارير اليوم، مشيرا إلى أن تأخيرها جاء بسبب انتظار بعض نتائج التحليلات والفحوصات الطبية وبين المصدر انه بعد تلقي الخارجية التقرير الطبي للشاب سميح فإن قرارا سيصدر حول نقله للأردن من عدمه..

ما هو مرض الطالب سميح الاردني

وفي وقت سابق ناشد الطلاب الأردنيين في جورجيا، لإعادة الشاب الأردني سميح للبلاد، والذي تعرض لنزيف دماغي

وقال عدد من الطلاب الأردنيين في جورجيا، إن زميلهم سميح تعرض لنزيف دماغي الجمعة، وأن وضعه الصحي حاليا خطر، مشيرين إلى أنه يرقد حاليا في مستشفى هناك يطالب بمبلغ 14 ألف دولار لإجراء العمليات الجراحية له، وأنه سيدفع 600 دولار عن كل يوم يكون فيه بالمستشفى

حقيقة وفاة الطالب الاردني سميح مهيوب حمدان

وانتشر خبر في الساعات الماضية يفيد توفي الطالب الأردني سميح مهيوب حمدان في جورجيا. ونعت رابطة الجالية العربية في جورجيا الطالب سميح حمدان، ودعت له بالمغفرة والرحمة، ولذويه بالصبر والسلوان.وكان المرحوم سميح حمدان أتم السنة الثانية لدراسة طب الاسنان في جورجيا. ولم يتم التأكد من هذا الخبر حتى الساعة ..

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هو حامد جوهر الذي احتفلت جوجل به
التالي
من هي الطفلة مايا صاحبة الشامة في وجهها

اترك تعليقاً