الكويت

حقيقة استقالة المهندس يوسف الفوزان

حقيقة استقالة المهندس يوسف الفوز وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

من هو المهندس يوسف الفوزان

 أصدر رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، الشيخ سلمان الحمود، قراراً بتكليف مدير عام الطيران المدني يوسف الفوزان القيام بأعمال رئيس الطيران المدني، إضافة إلى عمله.

ودعا الحمود في القرار الذي حصلت “القبس” على نسخة منه الجهات المعنية بتنفيذ القرار.

إلى ذلك أقامت الإدارة العامة للطيران المدني أمس، حفل تكريم لرئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود في مقر الإدارة؛ نظراً لما قدمه من جهود كبيرة خلال توليه المسؤولية على مدى 4 سنوات.

وقال الفوزان: “إن تلك الجهود ساهمت في رفع كفاءة الأداء في القطاعات التشغيلية للطيران المدني وإكساب إدارة مباني مطار الكويت الدولي الرؤية الواضحة والأهداف المحددة، وإحداث نقلة نوعية شهدها قطاع النقل الجوي في دولة الكويت”.

حقيقة استقالة المهندس يوسف الفوزان

المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان، تقدم باستقالته رسميا

اكدت مصادر مطلعة ان مدير عام الادارة العامة للطيران المدني م.يوسف الفوزان تقدم باستقالته رسمياً الى وزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني عمار العجمي

وذكرت المصادر ان الفوزان ابدى رغبته بالاستقالة، موضحه ان الوزير العجمي قد قبل الاستقالة وفي طور اصدار القرار الوزاري في ذلك

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
من هو ينال حكمت ويكبيديا
التالي
ما سبب استقالة المهندس يوسف الفوزان

اترك تعليقاً