منوعات

تفاصيل وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي

تفاصيل وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

تفاصيل وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي

وفق صديقه المُقرب محمد سعيد، استيقظ من نومه في الـ6 صباحًا وقال لشقيقته والخادمة اللتين تعيشان برفقته في الشقة: «نازل عندي شغل»، لكن الأخت فوجئت بوجود تليفونه داخل حجرته بعدما رنت عليه أكثر من مرة دون إجابة.

«سعيد» حكى له شقيق «حازم» أن «أختى اتصلت عليّ في الـ10 صباحًا، وقالتلى: حازم لقيناه غارقان في دمه تحت في المنور» واكتشف الجثة، فانتابته حالة ذعر، وعلى الفور اتصل علينا، وحضرت الشرطة والنيابة .

وكان احتفل بعيد ميلاده الـ55 وسط أصدقائه وأقاربه، بحسب صديقه: «كانت أموره على ما يرام، وآخر اتصال كان بيننا من حوالي 3 أيام، وحسيت إن حالته النفسية كانت مش كويسة، لكن الكلام ده في العادي بالنسبة له، وعادته إنه لما بيكون متضايق دائمًا بيسافر بره، وحالته المادية كويسة وليس لديه خلافات أو عداوات مع آخرين».

مصادر مسؤولة كشفت أن سبب الوفاة نتيجة كسر بالقدمين والقفص الصدري ونزيف داخلي وتهتك بالأعضاء الداخلية.ومنذ نحو عامين، كان «حازم» انفصل عن زوجته بالطلاق، ولديهما ابنة وحيدة تُدعى «خديجة»، عمرها 10 سنوات،

السابق
حقيقة زواج السيف بوراك من فتاة عربية من هي
التالي
كم عمر سونيا حجاوي

اترك تعليقاً