السعودية

ارخص محل لبيع السجاد بالرياض أين يقع

ارخص محل لبيع السجاد بالرياض ما هو تعرف عليه واين يقع أرخص محل للسجاد في الرياض، والذي يبحث عنه مجموعات كبيرة من مواطني الرياض من العرب والأجانب، ومع الارتفاع الجنوني في أسعار مختلف السلع، يبحث أصحاب الدخل المتوسط ​​والمحدود عن سلع بأسعار منخفضة، والسجاد واحد منهم. السلع المنزلية الضرورية لذلك هم يبحثون عنها، وقد تحدث كثير من الناس عن أرخص محل للسجاد في الرياض.

وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على ارخص محل موجود في الراياض لبيع السجاد وايت يقع وما هي الاسعار لديه وذلك بعد الارتفاع الكبير في اسعا السجاد في المملكة ..

أين يقع أرخص محل سجاد في الرياض

كما ذكرنا سابقًا، هناك العديد من المحلات التجارية والأماكن في مدينة الرياض التي تبيع السجاد والمفروشات المنزلية، ولكن معظم هذه الأماكن بها أسعار مرتفعة جدًا لأصحاب الدخل المحدود الذين يبحثون عن أرخص محل للسجاد في الرياض يأخذ في الاعتبار الحالة المالية لهذه المجموعات وفي الحقيقة هناك العديد من المحلات التجارية التي تقدم سجاد وبسط منخفض السعر مناسب لجميع الفئات والأغراض وفي السطور التالية سنذكر لكم أسماء هذه الأماكن والأماكن في الرياض.

سجاد الدغيشم

محلات الدغيشم للسجاد هي شركة عائلية سعودية تأسست عام 1959 م ومقرها الرئيسي مدينة الرياض وتعتبر من احدى السمات المميزة لعالم السجاد والمفروشات المنزلية ويمكنك الاطلاع على جميع أنواع والاستفادة من العروض من خلال الموقع على هذا الرابط “”.

معلومات عن سجاد الدقيش

يمكنك الوصول إلى أرخص محل سجاد في الرياض، الدقيش، بالطرق التالية

  • العنوان الفرع الرئيسي – الرياض – شارع الأمير نايف – الملك فهد، أسواق العويس، الرياض، المملكة العربية السعودية، الفروع الأخرى يمكنك الاطلاع على هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+96614551466).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 0900 إلى الساعة 1200، والمناوبة المسائية من الساعة 1600 إلى الساعة 2200، والجمعة من الساعة 1600 إلى الساعة 2200.

سجاد كرمس

Kermes Carpet هي واحدة من المتاجر الرائدة في تصنيع وبيع السجاد في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الأوروبية. متجر ومحلات كرمس أرخص محل سجاد في الرياض. يمكنك مشاهدة جميع الأنواع والألوان المتاحة وكذلك الاستفادة من العروض والخصومات من خلال موقع المتجر على هذا الرابط “”.

معلومات عن سجاد كرمس

توفر محلات كرمس للسجاد مجموعة من أدوات الاتصال والتسهيلات التي يمكنك الوصول إليها من خلالها وهي

  • العنوان طريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية ويمكنك الاتصال بباقي الفروع ومعرفة موقعهم على هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+966114170057).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 0900 إلى الساعة 1200، والمناوبة المسائية من الساعة 1600 إلى الساعة 2200، والجمعة من الساعة 1600 إلى الساعة 2200.

سجاد الفوزان

متجر الفوزان للسجاد هو أرخص متجر للسجاد في الرياض مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في عالم السجاد. يعد متجر الفوزان أحد المتاجر المتخصصة التي تعتمد عليها العديد من المؤسسات في اختيار السجاد. يمكنك مشاهدة جميع الأنواع والألوان المتوفرة والاستفادة من هذه العروض والخصومات من خلال هذا الرابط “”.

معلومات عن سجاد الفوزان

يمكنك التواصل مع شركة الفوزان للسجاد واختيار ما تريد شرائه من بين مجموعة متنوعة من أجود وأفخم أنواع السجاد، من فروع متفرقة أو من خلال المتجر الإلكتروني ووسائل الاتصال التالية

  • العنوان شارع العليا، الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية ويمكنك الدخول عبر خرائط جوجل من هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+966114549463).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، والجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

كاربت سيتى

كاربت سيتي هو أرخص محل للسجاد في الرياض، حيث يقدم تشكيلة ضخمة من السجاد بمختلف أنواعه ومن جميع الماركات العالمية (سجاد يدوي، إيراني، تركستاني، روسي وأنواع أخرى) بأطوال مختلفة. وأحجامها وأشكالها، ويمكنك الاطلاع على جميع أنواع السجاد والألوان المتاحة، وكذلك الاستفادة من العروض والخصومات في متجر كاربت سيتي الإلكتروني على هذا الرابط “”.

معلومات عن مدينة السجاد

يمكنك التواصل مع كاربت سيتي، والاختيار بين أنواع السجاد المعروض والاستفادة من العروض والخصومات من خلال المتجر الإلكتروني وبالطرق التالية

  • العنوان شارع العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية ويمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+966569313215).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 0900 إلى الساعة 1200، والمناوبة المسائية من الساعة 1600 إلى الساعة 2200، والجمعة من الساعة 1600 إلى الساعة 2200.

سجاد الكفاري

القفاري للسجاد من ارخص محلات السجاد في الرياض حيث يقدم السجاد بمختلف الاشكال والاحجام ويقدم المحل تشكيلة كبيرة من السجاد بألوان زاهية ومميزة كما يقدم تشكيلة مميزة من السجاد والمفروشات المنزلية عروض اخرى بأسعار رائعة بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يمكنك الحصول عليها ومشاهدة جميع تشكيلات السجاد من خلال الموقع على هذا الرابط “”.

معلومات عن سجاد الكفاري

يمكنك التواصل مع شركة Kaffari Carpets والاستفادة من العروض والخصومات وكذلك شراء أي نوع من السجاد الفاخر الذي تريده من خلال المتجر الإلكتروني وبالطرق التالية

  • العنوان الأمير فيصل بن عبد العزيز بن سعود، الصياح، الرياض 12774، المملكة العربية السعودية ويمكنك الوصول عبر خرائط جوجل من هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+966112900777).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 0900 إلى الساعة 2200، الجمعة من الساعة 1600 إلى الساعة 2200.

سجادة الرميزان

تعتبر شركة الرميزان للسجاد من أشهر وأشهر الأماكن في عالم السجاد، وتعتبر أرخص محل للسجاد في الرياض، وتقدم شركة الرميزان سجاد مستورد عالي الجودة، كما يقدم المحل عروض مستمرة وخصومات مجانية لجميع أنواع السجاد. . والأثاث المعروض، ومن أبرز ما يميز هذا المكان أسعاره الخاصة، وأسعاره المنخفضة التي تناسب جميع الفئات، وأهم ما يميز الرميزان للسجاد هو الخامات العالية والرائعة التي يزورها آلاف الأشخاص بشكل يومي من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

معلومات عن سجاد الرميزان

تقدم محلات الرميزان للسجاد مجموعة من أفخم وأجود أنواع السجاد التي يمكنك شراؤها من الفروع والتي يمكنك الوصول إليها بالطرق التالية

  • العنوان العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية ويمكنك الدخول عبر خرائط جوجل من هذا الرابط “”.
  • الهاتف عن طريق الرقم (+966503430431).
  • ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 0900 إلى الساعة 1200، والمناوبة المسائية من الساعة 1600 إلى الساعة 2230، والجمعة من الساعة 1600 إلى الساعة 2230.

ما هي افضل محلات السجاد في الرياض

بعد أن ذكرنا أرخص محل للسجاد في الرياض، ننتقل الآن إلى مجموعة أخرى من أفضل وأرخص محلات السجاد في الرياض وحولها، وهي

  • مركز السجاد الزل.
  • محلات صالح عبد الغامدي للسجاد.
  • محلات السوينه للسجاد.
  • محلات سجاد النخبة.
  • محلات السجاد السالم.
  • محلات السجاد دايموند ستار.
  • محل سجاد ميرينو.
  • محلات ركن دهمش للسجاد.

وفي ختما هذه المقالة نكون نجن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تحدثنا بشكل كبير وواضح عن أرخص وأقل المحال التجارية في مدينة الرايض في المملكة العربية السعودية لبيع السجاد واين موقعها وما هي اسعاراها ..

السابق
مواصفات ايفون 14 بروماكس
التالي
اشتراك قوبكس كيف تيم التجديد بكل سهولة

اترك تعليقاً