الكويت

أبو فلة من وين ومن اي بلد

اليوتيوبر ابو فلة من وين، وماذا يعود أبو فلة، الذي انتشر اسمه خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، في ظل مساعيه الساعية لتوظيف شهرته لخدمة الأسر المحتاجة في الدول النامية ضمن دول آسيا وشمال إفريقيا، و.

وفي هذا المقال سنتطرق نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا للحديث عن هذا الشاب اليافع الرائع الذي طرق ابواب الشهر بصدق اعماله واخلاص نيته لله تعالى وسنتعرف على جنسية هذا الشاب الذي حير كل متابعيه..

من هو حسن سليمان

  • حسن سليمان هو مستخدم خليجي على YouTube وصانع محتوى.
  • ويتراوح عمره بين 23 و 24 عامًا. ولد في دولة الكويت عام 1998
  • ويقيم حاليا في دولة الامارات .
  • يعتبر أشهر صانع محتوى في الوطن العربي.
  • ، وأشهر ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال ألعاب الفيديو العالمية مثل لعبة الببجي صاحب قناة أبو فلة الشهيرة على اليوتيوب والتي تضم قرابة 24 مليون. مشتركين.

ما هي جنسية ابو فلة من وين

ولا تزال جنسية أبو فلة غير معروفة في وسائل الإعلام وتضارب الآراء حول جنسيته الحقيقية. وقال بعض المتابعين إنه كويتي والبعض قال إنه صومالي أو سعودي لكن أبو فلة يخفي عمدا جنسيته الحقيقية عن أتباعه معتقدين أن حبه من قبل أتباعه ليس لها. علاقته بجنسيته أو عرقه أو ما في حكمه، لأنه إذا كانت هذه الأشياء تدل على شيء فهي عنصرية بحتة، خاصة بعد توجهه الأخير لدعم الأعمال الإنسانية والخيرية. فرع دراسته الحقيقي، وتفاجأ البعض بقدرته على التنسيق بين دراسته وعالم التواصل الاجتماعي، خاصة بعد توسع نشاطه المهني.

تعرف على سيرة حسن سليمان أبو فلة

حسن سليمان في جلسة تصوير مستمرة لتغطية التبرعات التي جمعها منذ بداية الشتاء، وبعض أصدقائه المقربين سعداء بها.

  • الاسم الكامل حسن سليمان.
  • الاسم المستعار حسن سليمان.
  • اسم الأم غير معروف.
  • الإسم المستعار أبو فلة.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1998 م.
  • مكان الميلاد مدينة الكويت – دولة الكويت.
  • العمر 23 سنة.
  • مكان الاقامة مدينة الكويت – دولة الكويت.
  • التعليم لا يزال طالب جامعي.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الثانوية يجيد اللغة الإنجليزية.
  • الجنسية غير معروف.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع العائلي أعزب.
  • المهنة ناشط اجتماعي ويوتيوب.
  • سنوات العمل بدأ حسن سليمان مسيرته المهنية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2016 – حتى يومنا هذا

من هو اليوتيوبر أبو فلة

أصبح حسن سليمان الملقب بـ “أبو فلة” حديث الشارع العربي خلال الساعات القليلة الماضية، مع تنامي دوره الاجتماعي في جمع التبرعات للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهو ما أكدته المفوضية عبر حساباتها الرسمية. على وسائل التواصل الاجتماعي إيمانا منها بالدور النشط لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. يمكن أن يؤديها شخص مشهور مثل أبو فالا مستفيداً من خبرته وشهرته التي كرسها لجمع الأموال لتغطية احتياجات اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إنهم ما زالوا يعانون من الفقر المدقع.

أبو فلة و الأعمال الخيرية والنشاط الاجتماعي

نشط أبو فلة مؤخرًا في مجال العمل الخيري لدعم الأسر النازحة، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لجمع 10 ملايين دولار أمريكي قبل بداية فصل الشتاء، حيث تعهد الجميع بحبس نفسه في غرفة زجاجية في وسط المدينة. ولن تتركها دبي قبل اكتمال المبلغ.

كانت هناك حملات بألقاب مختلفة أبرزها حملة أبو فلة لأجمل شتاء في العالم، بعد صدور هاشتاغ تحت عنوان، وتهدف الحملة إلى جمع مبلغ 10 ملايين دولار لتغطية نفقات واحتياجات 300 ألف محتاج من 100 أسرة، وأدت الظروف السيئة السائدة في الدول النامية خاصة مع اقتراب فصل الشتاء إلى زيادة احتياجات اللاجئين والفقراء، مما اضطر تلك العائلات إلى اتخاذ قرارات أكثر قسوة، لتأمين الضروريات الأساسية لهم. المنزل والاطفال.

يشار إلى أن أبو فلة كان له عدة حملات إنسانية سابقة، مثل حملة “دفئ قلوبهم” التي أطلقها نهاية شهر أكتوبر من عام 2022، وحملته ومشروعه الخيري في عام 2022 لعلاج 1500. يعاني من مرض الساد، بمناسبة وصول قناته إلى 10 ملايين مشترك. و اخرين.

الاسم الحقيقي لأبو فلة

يتساءل الكثير من المتابعين عن الاسم الحقيقي لأبو فلة في لعبة PUBG، إذ إن اسمه في لعبة PUBG هو حسن سليمان أبو فلة، أي أنه يلعب أشهر وأشهر لعبة في العالم باسمه الحقيقي. ويتعامل معهم على أنهم أشهر لاعب في العالم والأكثر خبرة في ألغاز اللعبة، لذلك دائمًا ما يشاركهم مقاطع فيديو تعليمية حول اللعبة الجديدة، خاصة بعد إطلاق تحديثات جديدة لها.

كم تبلغ ثروة ابو فلة

لم يكن هناك جرد رسمي أو بيان بحجم ثروة أبو فلة حتى الآن، لكن مصادر مطلعة على أرباح المشاهير من موقع يوتيوب قدرت أن الدخل الشهري لأبو فلة يتراوح بين 35 ألف دولار – 50 ألف دولار، وأن دخله اليومي يتراوح بين بين 700-1800 دولار أمريكي، ويعزى هذا الاختلاف في النسبة إلى عدد المشاهدات التي تحققها مقاطع فيديو أبو فلة كل شهر، وقدرت هذه المصادر دخل أبو فلة من أنشطته في عالم وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي. عام 2022 تجاوز عتبة الـ44 ألف دولار أميركي، ويُشار إلى أن هذه الأرقام تشمل أرباح أبو فالا من حسابه على يوتيوب فقط، دون باقي التطبيقات والحسابات الأخرى في عالم التواصل الاجتماعي.

 أشهر شخصية عربية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي

يعتبر أبو فلة أشهر شخصية عربية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وله عدة أنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، اختتمها بالعمل الخيري، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هي كالتالي

قناة حسن سليمان أبو فلة على YouTube

قناته الرسمية على YouTube تسمى “Abo Flah”. لديها أكثر من 23.3 مليون مشترك، وأكثر من مليار مشاهدة. وتشهد القناة حاليا حملة لجمع التبرعات لصالح 100 ألف أسرة فقيرة ومحتاجة. يمكنك زيارة القناة ومشاهدة محتواها مباشرة. .

انستغرام  ابو فلة

ويتبعه ما يقرب من 6.5 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى محتوى أبو فلة على Instagram مباشرة “.

تويتر  ابو فلة

ويتبعه ما يقرب من مليون متابع، ويمكن الوصول إلى حسابه على موقع تويتر مباشرة.

وفي ختام هذه المقالة نكون نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تعرفنا على الشاب الارديب الاديب الذي يعتبر من المهمين في مجال السوشال ميديا والذي يعتبر من الافراد الرائعين والمبدعين الذين لهم العديد من البصمات في هذا المجال ولقد ساهم ابو فلة في العديد من الاعمال الخير منها مسجد متابعين ابو فلة وايضا بئر ماء كما وقاد حملة الشتاء لتدفئة اللاجئين السورين في البرد القارص وغيرها من الاعمال المهة كما وتميز بالهدايا التي يقدمها لاصحابه وكذلك متابعيه الذين كانوا سببا بعد الله في نجاحة..

السابق
اسم صغير الخروف اعرف ما هو
التالي
كايلي جينر الأشقاء تعرف عليه

اترك تعليقاً